الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner

أمنية تطلق عروضاً ترويجية مميزة في رمضان

أمنية تطلق عروضاً ترويجية مميزة في رمضان

خبرني - انسجاماً مع معاني الخير والعطاء التي يحملها شهر رمضان المبارك، أطلقت شركة أمنية عروضاً ترويجية وحصرية لخدمات الإنترنت المنزلي والشخصي، تتضمن أسعاراً مخفضة للمشتركين الجدد ورفع سعات تنزيل الإنترنت للمشتركين الحاليين.

وتوفر العروض التي ستستمر طيلة الشهر الفضيل أعلى السرعات وأفضل سعات التحميل لتلبية احتياجات ومتطلبات عملاء الشركة وبأسعار تنافسية.

ويوفر عرض الإنترنت المنزلي- رمضان 15، الذي يبلغ اشتراكه الشهري 15 ديناراً، سعة تحميل تصل إلى 1000 جيجا بايت، وراوتر مجاني.

وتشمل عروض الإنترنت الشخصي، عرض الإنترنت الشخصي - رمضان 15 حيث سيستمتع المشترك بسعة تحميل تصل إلى 300 جيجا بايت وجهاز ماي فاي مجاناً، فيما يشمل عرض الإنترنت الشخصي رمضان 12، سعة تحميل تصل 150 جيجا بايت وأيضا جهاز ماي فاي مجاناً.

وستقدم أمنية في عرض الإنترنت المنزلي والشخصي معاً- رمضان 19-  راوتر منزلي وماي فاي مجاناً عند الاشتراك بهذا العرض حيث سيستمتع المشترك بسعة شهرية تصل إلى 2111 جيجا بايت.

وأعلنت أمنية، أن سعات التنزيل لدى جميع مشتركي عروض الإنترنت المنزلي الأساسية ستصبح مع بداية شهر حزيران المقبل 2000 جيجابايت.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: "تأتي عروضنا الحصرية الجديدة انسجاماً مع معاني شهر رمضان المبارك الذي يمتاز بالخير ويكثر فيه العطاء، ومتوافقة أيضاً وخططنا المستمرة في أمنية بتوفير وتطوير عروض تلبي متطلبات واحتياجات عملائنا الحاليين والمحتملين، وتسهم في إثراء تجاربهم والارتقاء بهم، خصوصاً في ظل المنافسة الشديدة التي يشهدها قطاع الاتصالات في المملكة".

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner