Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أسباب تدفعك لاقتناء هاتف Huawei Y9s الجديد

أسباب تدفعك لاقتناء هاتف Huawei Y9s الجديد

خبرني  - تشتهر سلسلة Y من هواوي بكونها واحدةً من سلاسل الهواتف الأكثر رواجاً بين المستهلكين الدائمين لمنتجات العلامة. وبفضل تركيزها الكبير على التصميم والتفرد وتجربة المستخدم، يتمتع كل واحد من أجهزة هذه السلسلة بالسرعة والأناقة وقوة الأداء، مما يعزز شعبيتها المتزايدة بين شريحة واسعة من المستخدمين. ويرسخ هاتف Huawei Y9s الأحدث ضمن السلسلة هذه التقاليد التي باتت تشكل هويتها، لكنه في الوقت ذاته يرتقي بمعايير الجودة والأداء للهواتف الذكية من الفئة الأساسية مع الحفاظ على سعر معقول في متناول الجميع.

فهل يكفي ما سبق لإقناعكم بالحصول على الهاتف الجديد؟ إليكم المزيد من الأسباب التي تدفعكم لشرائه.

سواء لصور المناظر الطبيعية الخلابة أو خط الأفق الجميل خلال الليل، يمكن لهاتف Huawei Y9s التقاط صور مثالية

لا تدوم فرصة التقاط صورة رائعة أو مقطع فيديو مذهل سوى لحظات معدودة في أغلب الأحيان، لذلك يحتاج المرء لطريقة تتسم بالسرعة والسهولة من أجل التقاط الصورة المثالية. ولحسن الحظ، مع هاتف Huawei Y9s، كل ما يتعين عليكم فعله هو توجيه الهاتف والتقاط الصورة. وبفضل نظام الكاميرا الثلاثية عالي الأداء والمدعوم بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، يضمن هذا الهاتف الجديد التقاط الصورة المثالية في كل مرة. وباستخدام الإمكانات الهائلة التي تتمتع بها كل من عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة ذات زاوية عريضة جداً ومجال رؤية واسع يصل إلى 120 درجة بدقة 8 ميجابكسل، لا يواجه هاتف Huawei Y9s الجديد أي صعوبات في التقاط الصور بمختلف الأوضاع والحالات.

وسواء كان المطلوب هو التقاط صورة واسعة لأحد المناظر الطبيعية أو صورة ليلية لخط الأفق المذهل، يمكنكم دوماً الاعتماد على هاتف Huawei Y9s من أجل التقاط أجمل الصور. ومن أجل إضفاء المزيد من السهولة على تجربة التصوير، ستقوم أنظمة الذكاء الاصطناعي الخاصة بالهاتف بالتعرف على المشهد المراد تصويره بشكل دقيق بحيث يمكنكم التأكد دوماً من التقاط أفضل الصور سواء كانت صوراً للشاطئ أو حتى للنباتات في حدائقكم. ويمكن لنظام الذكاء الاصطناعي المدمج التعرف على ما يصل إلى 22 فئة مختلفة و500 مشهد، بما في ذلك السماء والسيارات والقطط والكلاب وغيرها الكثير.

هل تعانون من صعوبات في التقاط الصور في الأماكن ذات الإضاءة الخافتة أو المحدودة؟ لا داعي للقلق بعد الآن، إذ يمكن لهاتف Huawei Y9s أن يجعل هذا الأمر ممكناً بمساعدة تقنية تثبيت الصورة AIS Night Mode باستخدام الذكاء الاصطناعي الذي يضمن لكم التقاط صور ذات إضاءة جيدة حتى في أكثر البيئات تحدياً.

الكاميرا الوحيدة التي يمكنكم استخدامها لإنتاج أفلامكم

هل ترغبون بإطلاق العنان للمخرج السينمائي الكامن في داخلكم؟ أو ربما تودون دخول عالم الشهرة من باب مدونات الفيديو؟ مع هاتف Huawei Y9s وكاميراته ذات الإمكانات المذهلة، يمكن لهذه الأحلام أن تتحول إلى حقيقة؛ إذ يضمن الهاتف أقصى مستويات الجودة للصوت والصورة أثناء تسجيل الفيديوهات، إلى جانب القدرة على التخلص من الاهتزازات أو التشويش بفضل خاصية التثبيت الإلكتروني للصورة (EIS) أثناء تسجيل الفيديو التي تضمن مستويات عالية من الثبات والاستقرار بغض النظر عن مدى صعوبة ظروف التصوير. ويمكنكم أيضاً إطلاق العنان للجانب الإبداعي والتقاط مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة الفائقة بمعدل 480 إطاراً في الثانية من أجل ابتكار تأثير سينمائي بالغ الروعة.

هل تحبون التقاط صور السيلفي؟ يخفي هاتف Huawei Y9s كاميرا أمامية عالية الأداء

عند النظر إلى هاتف Huawei Y9s، قد يراودكم شعور بالحيرة لعدم وجود الكاميرا الأمامية في مكانها المعتاد. لكن لا داعي للقلق، إذ تتواجد الكاميرا الأمامية المدعومة بالذكاء الاصطناعي ضمن الحافة العلوية للهاتف من أجل توفير شاشة عرض كاملة تماماً. وتضمن هذه الكاميرا الرائدة بدقة 16 ميجابكسل، والتي تنبثق تلقائياً عند الحاجة، التقاط أفضل الصور الذاتية على الإطلاق في عالم التصوير بالهواتف الذكية جنباً إلى جنب مع توفيرها لمستويات إضاءة مثالية في مختلف ظروف الإضاءة بمساعدة التصوير بالإضاءة الخلفية المدعومة بالذكاء الاصطناعي .AI Backlit Imaging هل ترغبون بتصوير لقطات إبداعية أو إضافة لمسة احترافية؟ يمكنكم دائماً إضافة تأثيرات الأستوديو خاصية الإضاءة ثلاثية الأبعاد لصور البورتريه 3D Portrait Lighting من أجل التقاط صورة سيلفي فريدة.

مظهر رائع على الدوام

يسعى هاتف Huawei Y9s لمنحكم أجمل مظهر في جميع الأوقات ويستخدم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في سبيل تحقيق ذلك. وتشتمل الكاميرتان الأمامية والخلفية على تقنية التجميل المتكيفة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي Adaptive AI Beauty، التي تدرس وجه المستخدم بصورة فردية وتستخدم قدرات الذكاء الاصطناعي لإبراز الملامح والسمات الجمالية. وتشتمل هذه التأثيرات على إزالة حب الشباب، وتحديد الوجه، وإبراز جمال العينين على سبيل المثال لا الحصر.

تجربة غامرة بالمطلق مع هاتف Huawei Y9s

هل تعرفون ما هي حواف الشاشة؟ إنها تلك العلامات السوداء التي تتواجد في أعلى الشاشة والتي دائماً ما تعيقكم أثناء تشغيل الألعاب أو مشاهدة الأفلام. ولكن هاتف Huawei Y9s لا يتضمن أي حواف على الإطلاق! وفي ظل عدم وجود أي ثقوب للكاميرا أو فتحات للسماعة أو خطوط سوداء، يأتي هاتف Huawei Y9s مزوداً بشاشة كبيرة قياس 6.59 بوصة تعرض صوراً فائقة بتقنية FHD+، وتوفر أقصى مساحة عرض ممكنة لتصبح الخيار الأمثل من أجل مشاهدة الأفلام أو جلسات الألعاب الطويلة. وعلاوةً على ذلك، تضمن نسبة الشاشة إلى حجم الهاتف البالغة 91% تحقيق المستخدم لأقصى استفادة ممكنة من هذه الشاشة المميزة. ومع وضع راحة العين الحاصلة على شهادة اعتماد TÜV Rheinland، يضمن الهاتف الجديد إمكانية استخدامه لفترات طويلة دون التسبب بأي أذىً للعينين.

هاتف فائق الأناقة والجمال

مع هاتف Huawei Y9s، يمكنكم الاستمتاع بالجمال الأخاذ لجسم الهاتف الزجاجي بالكامل بالتدرجات اللونية المتميزة الخاصة بعلامة هواوي باللونين أسود منتصف الليل Midnight Black، والكريستالي اللامع Breathing Crystal. ويتسم الوجه الخلفي للهاتف بنعومته الفائقة والخالية من الحواف، باستثناء فتحة الكاميرا الخلفية، في حين انتقل قارئ بصمة الإصبع إلى الحافة الجانبية للهاتف. ومع تواجده في مكان مناسب ومريح، دمجت هواوي قارئ بصمة الإصبع مع زر التشغيل، ليحمل هذا القرار جانباً جمالياً ووظيفياً على حد سواء.

مساحة تخزين هائلة

بات من الواضح الآن أنكم ستستخدمون هاتف Huawei Y9s من أجل التقاط الكثير من الصور ومقاطع الفيديو، مما يعني أنكم ستحتاجون إلى مساحة تخزين كافية. وتعدّ وحدة التخزين الصلبة بسعة 128 جيجابايت خياراً مثالياً لذلك، وفي حال كنتم بحاجة المزيد يمكنكم زيادة سعة الذاكرة حتى 512 جيجابايت باستخدام بطاقة ذاكرة microSD، مما يعني توفير المزيد من مساحة التخزين للصور والفيديوهات والألعاب وغيرها الكثير.

 وسيكون الوصول إلى هذه الملفات أكثر سلاسةً من أي وقت مضى، وذلك بفضل ذاكرة التخزين العشوائي البالغة 6 جيجابايت ونظام الملفات EROFS من هواوي الذي يعزز الأداء الإجمالي للهاتف، إلى جانب تحرير المزيد من مساحة التخزين.

هاتف مناسب طوال اليوم لجميع الاستخدامات من تصفح وسائل التواصل الاجتماعي مروراً بتشغيل الألعاب ووصولاً إلى مشاهدة الأفلام

في حال كنتم تستخدمون تطبيقات متعددة في الوقت ذاته، أم كنتم من هواة تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، أو خوض المغامرات الحماسية مع ألعاب الفيديو أو حتى مشاهدة الأفلام، يعدّ هاتف Huawei Y9s الخيار المثالي بالنسبة لكم. يقدم هذا الهاتف مستويات استثنائية من السرعة وتجربة استخدام فائقة السلاسة، وذلك بفضل عتاده المادي الجبار مثل معالج Kirin 710F وواجهة المستخدم EMUI 9.1. وفي الوقت ذاته، يمكن لعشاق الألعاب الاستمتاع بمستويات أداء قصوى مع وحدة معالجة الرسوميات المتطورة GPU Turbo 3.0. ومن بين الخصائص الذكية للهاتف أيضاً ميزة تحديد التطبيقات المهمة بالنسبة للمستخدم وتخصيص موارد أعلى لها لتحسين الأداء، مع استخدام تقنية التسريع أثناء العرض بالشاشة الكاملة. وعلاوةً على ذلك، يأتي الهاتف مزوداً ببطارية سعة 4000 مللي أمبير تقدم أعلى مستويات الأداء طوال اليوم.

في حال كنتم تستخدمون هاتفكم يومياً لإنجاز الكثير من المهام المختلفة وكنتم ترغبون بشراء هاتف ذكي يوفر مزيجاً مثالياً بين الأداء الجبار والتصميم المذهل والسعر المعقول، يمثل هاتف Huawei Y9s الخيار الأمثل والأكثر ذكاءً بالنسبة لكم.. فلا تتردوا باقتنائه اليوم بسعر 215 ديناراً من خلال زيارتكم لأحد المتاجر التي تعرض منتجات هواوي أو عبر متجر هواوي الإلكتروني من خلال الرابط التالي: https://huaweieshop.jo/phones/huawei-y9s

 

Khaberni Banner