Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أب إماراتي: أريد لابنتي عريساً دون قروض

أب إماراتي: أريد لابنتي عريساً دون قروض

خبرني - تحوّل أب إماراتي إلى قدوة على تويتر بعد نشره تغريدة يتحدث خلالها عن زواج ابنته بأسلوب قصصي، راوياً الحديث الذي دار بينه وبين عريس ابنته حول تكاليف الزفاف التي سيغطيها العريس من قرض بنكي.

وخلال 24 ساعة من نشر التغريدة حصدت أكثر من 35 ألف إعجاب و16 ألف ريتويت و6 آلاف تعليق أعرب خلالها المغردون عن تقديرهم لهذا الموقف الأبوي الذي غلّب سعادة ابنته الحقيقية على المظاهر البازخة المنتشرة في المجتمعات العربية عموماً والمجتمعات الخليجية خصوصاً.

وكانت أغلب التعليقات تجمع على أن الأب تصرف بروح تعاليم الإسلام التي تدعو إلى التيسير في حفلات الزفاف وتنبذ مظاهر الإسراف منهم إحدى المغردات التي قالت: "من سن في الإسلام سنة حسنة فله أجرها وأجر من عمل بها من بعده".

وفيما نصّب المغردون الأب الإمارتي قدوة للآخرين، اعتبر مغرّد أن "الموضوع مو صعب ولا مستحيل كل أب يقدر يكون سباقا للخير" فيما تمنّى الكثير من الشباب أن يرزقوا بوالد عروسة بأخلاق هذا الأب الإماراتي.

وأخذ شاب إماراتي على عاتقه مهمة نشر قصة هذا الوالد بأسلوب حواري في فيديو على تويتر منهياً حديثه بالقول: بيّض الله وجهك.. ويا حظك يا المِعرس "يحظى بآلاف التعليقات بعدما أعاد والد العروس بن مهاه المزروعي التغريد بهذا الفيديو عبر حسابه على تويتر كاتباً: "جزء من مشاركات الجمهور".

Khaberni Banner