Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

أبرز المرشحين لجوائز غرامي

أبرز المرشحين لجوائز غرامي

خبرني - أعلنت اللجنة المنظمة لجوائز "غرامي" قائمة الأسماء والأعمال المرشحة للنسخة الثانية والستين من المسابقة، التي تقام في 26 يناير/ كانون الثاني في مركز Staples Center في لوس أنجلس، وسيُبَثّ الحفل عبر شبكة CBS.

وتصدرت ليزو الترشيحات بتسابقها في ثماني فئات، تلتها بيلي إيليش وليل ناس إكس بستة ترشيحات لكل منهما. وجميع هؤلاء يترشحون لأول مرة لجوائز "غرامي".

وتضمّ قائمة الترشيحات هذا العام لفئة أفضل تسجيل كلاً من Hey, Ma من بون إفر، Bad Guy من بيلي إيليش، 7 Rings من أريانا غراندي، Hard Place من هير، Talk من خالد، Old Town Road من ليل ناس إكس وبيلي راي سيريوس، Truth Hurts من ليزو، وSunflower من بوست مالون وسواي لي.

وتشرح في فئة ألبوم السنة كل من I, I من بون إيفر، وNorman F—ing Rockwell! من لانا ديل ري، وWhen We All Fall Asleep, Where Do We Go? من بيلي إيليش، وThank U, Next من أريانا غراندي، وI Used To Know Her من هير، و7 من ليل ناس إكس، وCuz I Love You من ليزو، وFather of the Bride من فبماير ويكند.

 

وفي فئة أفضل أغنية تتسابق كل من Always Remember Us This Way وBad Guy وBring My Flowers Now وHard Place وLover وNorman F—ing Rockwell وSomeone You Loved وTruth Hurts.

 

بينما في فئة أفضل فنان جديد ظهر اسم كل من بلاك بوما، بيلي إيليش، ليل ناس إكس، ليزو، ماجي روجرز، روزاليا، تانك إند ذا بنغاس، ويولا.

 

وقد يكون أفضل أداء فردي هذا العام من نصيب بيونسيه أو بيلي إيليش أو أريانا غراندي أو ليزو أو تايلور سويفت. بينما قد يكون أفضل أداء مزدوج أو جماعي من نصيب أريانا غراندي وسوشل هاوس، أو جوناس براذرز، أو ليل ناس إكس وبيلي راي سايروس، أو شون مينديز وكاميلا كابيلو.

 

وتضم قائمة الترشيحات أسماء وعناوين من فئات عديدة في عالم البوب والموسيقى الإلكترونية والموسيقى المعاصرة والروك والموسيقى البديلة والآر إن بي والموسيقى الحضرية المعاصرة والراب. هذا بالإضافة إلى فئات الكونتري والنيو إدج والجاز والترانيم المسيحية والموسيقى اللاتينية والأميركية الأصلية والريغي وموسيقى العالم.

 

كذلك ستكرَّم موسيقى الأطفال والكوميديا والشعر والكتب الصوتية والسرديات والموسيقى المسرحية والموسيقى الموجهة للمحتوى البصري.

Khaberni Banner
Khaberni Banner