banner
التاريخ : 2013-02-07
الوقت : 03:10 pm

إغلاق ATV بالشمع الأحمر

خبرني – تفاجأ العاملون في الشركة الأردنية المتحدة للبث التلفزيوني ( ATV) بتنفيذ قرار دائرة التنفيذ القضائي صباح الخميس، بإقفال مبنى الشركة.

وقال بيان من الشركة إن هذا "الأمر الذي سيؤدي إلى إنهاء عقود العديد من الموظفين والعاملين في الشركة ، عدا عن الضرر والتلف الذي ستتعرض له التجهيزات الهندسية والفنية وإستديوهات الشركة جراء الإجراء المذكور ، وما يترتب على ذلك من خسائر تقدر بملايين الدنانير".

يذكر أن هذه القناة مملوكة لمجموعة المركز العربي الإعلامية منذ منتصف 2008 وهي صرح إعلامي يضم مجموعة من القنوات المتنوعة شهد لها جميع المتخصصون الذين قاموا بزيارته وبحداثة الأجهزة الفنية والهندسية الراقية ليس على المستوى المحلي والإقليمي بل على المستوى العالمي .

كما وأن هذه القنوات قد تم الإعلان عدة مرات عن إطلاقها خلال السنوات الماضية لكن لأسباب غامضة يتم منعها من البث من قبل الحكومة .

   
الإسم
نص التعليق
الأولوية في النشر للأسماء الصريحة ، وتتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع خبرني بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .