banner
التاريخ : 2013-01-11
الوقت : 12:10 pm

ازدياد الإصابات بانفلونزا الخنازير في الأردن

الصورة تعبيرية

خبرنيي - وصل عدد المصابين بفيروس انفلونزا الخنازير H11N في الأردن الى (72) مصابا وفقا لوزير الصحة الدكتور عبد اللطيف وريكات مشيرا الى ان الحالة هذه دعت الوزارة الى اتخاذ كافة الاجراءات للحد من الاثار السلبية الناجمة عن المرض.

وقال وريكات في تصريح لصحيفة ان كافة الحالات المصابة تم معالجتها ومغادرة المستشفيات واصفا المرض بالموسمي ، داعيا المواطنين الى التعاون مع كافة الاجهزة الطبية في المملكة خصوصا ذوي أولئك المصابين ، مثلما دعاهم الى عدم التخوف حال اصابة احد المواطنين مؤكدا توفر كافة العلاجات للاستطباب من المرض .

وكانت وزارة الصحة استحدثت خطا ساخنا على مدار الساعة ساعة للاستفسار والتبليغ عن حالات انفلونزا الخنازير وتخصيص طبيب للتعامل بشكل مباشر مع استفسارات المواطنين.

وطلب الوزير الى المواطنين الاتصال على الارقام التالية: 0795752030 و 0775443443 حال الاشتباه بحالات مرضية ليصار الى اتخاذ كافة الاجراءات الصحية المتعلقة بمعالجتها .

  • ( 1 )
    2013-01-11
    ليششششششششششششششششششش يا حكومه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
   
الإسم
نص التعليق
الأولوية في النشر للأسماء الصريحة ، وتتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع خبرني بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .