التاريخ : 2012-06-20
الوقت : 11:10 am

المركز العربي يعود لاتحاد المنتجين الأردنيين

المنتج طلال العواملة( أرشيفية)

خبرني- عاد المركز العربي للإنتاج الفني إلى اتحاد المنتجين الأردنيين، بحسب ما أعلن محمد ياغي رئيس الهيئة الإدارية للاتحاد في بيان صحافي الأربعاء.

ووجه ياغي رسالة إلى المدير العام للمركز العربي طلال العوامله ، رسالة رحب فيها بعودة المركز العربي ليكون عضوا فاعلا في الإتحاد كما كان دائما.

وقال إن "للمركز العربي دور في إثراء الساحة الفنية الأردنية بالأعمال الهامة والمتميزة التي تركت بصمة في جميع المحطات والقنوات التلفزيونية العربية والعالمية وحصلت على جوائز في المحافل والمهرجانات العربية والعالمية ،حيث أن المركز العربي الأول و الوحيد عربيا الحاصل على جائزة الإيمي العالمية".

كما أشاد رئيس الإتحاد في رسالته بالدور الكبير والهام الذي قام به المنتج عدنان العوامله مؤسس المركز العربي في حركة الإنتاج الفني في الأردن بشكل عام والدراما الأردنية بشكل خاص منذ الثمانينات ، ودوره الهام أيضا في تأسيس إتحاد المنتجين الأردنيين، وخدماته التي قدمها للإتحاد والمنتجين أثناء رئاسته للإتحاد.

و ثمن رئيس إتحاد المنتجين العودة القوية للمركز العربي من خلال مجموعة من الأعمال المحلية والعربية والعالمية وتمنى له الإستمرار في نشاطه وألقه و إنتاجاته الفنية وأن يتجاوز بعض الظروف التي كانت سببا في إبطاء مسيرته خلال السنوات الأخيرة ليأخذ مكانه الطبيعي والريادي داخل الإتحاد والساحة الفنية العربية.

 
  • ( 1 )
    اردنيه حره
    2012-06-20
    الف مبروك والله يوفقكم
   
الإسم
نص التعليق
الأولوية في النشر للأسماء الصريحة ، وتتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع خبرني بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .