• ( 1 )
    واحد
    قرررررربيييييييييت
  • ( 2 )
    مهند الربيع
    عفية عليكوا والله انكوا ارجال ولاتهابوا حدا لانه ما بخاف
    من الصح الا اللي غلطاااااااااااان
  • ( 3 )
    اردني تقليد
    و الله انكم موقع مهني و محترم.
    اثلجتم الصدر و اتمنى منكم الأستمرار على النهج المشرف.
  • ( 4 )
    هي الحكومة بتفتح لما بدها ... وبتغمض لما بدها..ز بالول حاسلوا النواب المخالفين ... وبعدين دوروا على الي سرب الورق .. ورق الحكومة كله صار مكشووووف
  • ( 5 )
    من مغترب الى المحرر
    هو من قليل بنتابع خبرني كل صباح ومساء؟؟؟
    بالفعل اثبت خبرني انه كان ولازال الاول في المملكه من حيث المصداقيه والشفافيه والسرعه في بث الخبر
    الى الامام وجزاكم الله عنا كل خير
  • ( 6 )
    اردني
    الله يعطكم العافيه
  • ( 7 )
    Tala Bay
    والله انكو زلام , هذول طلعوا متواطئين مع بعض (الحكومة والنواب) !! وطبعا نتيجة لذلك البخيت تم تبرئته من الكازينو ! ... يعني زي ما قال المثل (حكلي تحكلك)
  • ( 8 )
    جوج
    خبرني .. انتم صوت الحق .. جدار الوطن المنيع ....
    تباركتم
  • ( 9 )
    على راسي
    والله يا خبرني هاي حركة مرتبه.......و اكيد حرقت روس
    كتيرة...هههههه الله لا يردهم ليش ما بدهب يشهروا
    ذمتهم المالية اذا ما بدهم يعملو اشي غلط....؟؟
    ممممممم في إنّا
  • ( 10 )
    الشديفات
    هذا اكبر دليل على تواطؤ مجلس النوام مع الحكومه ولهذه
    الاسبا لم يتم ادانة الحكومه الفاسده والشعب مصدق
    المسرحيات اللي قاعده بتصير والله بلد خربانه
  • ( 11 )
    عبادله
    عفية عليكوا والله يا خبرني ...

  • ( 12 )
    انس
    هذا الحكي المزبوط
    الله يقويكو
  • ( 13 )
    محمد
    خبرني ... تعجز الكلمات عن شكركم ، أنتم موقع اسثنائي
    في الأردني ، بكلمات أخرى خبرني في كفة و بقية
    المواقع الاخبارية الأردنية في كفة ثانية .
  • ( 14 )
    حمزة البديري
    اثبتوا على مواقفكم ونحن معكم..
  • ( 15 )
    al bshtawee
    عفية عليكوا والله انكوا ارجال ولاتهابوا حدا لانه ما بخاف
    من الصح الا اللي غلطاااااااااااان
  • ( 16 )
    خبرني صوت الحق
    الله يكثر من هيك اخبار .........وخبرني وبس
  • ( 17 )
    بني صخر
    استمرو يا خبرني الى الامام تقدمو ونحن معكم الله يوفقكم
  • ( 18 )
    ابو الفول
    بداية الف تحية لموقعكم الرائع الشفاف والله يثبتكم على الحق وكشق حقيقة كل فاسد في بلدنا الغالي واتمنى من المدعي العام تحركات سريعة وفعالة على ارض الواقع لانه الاخ العضايلة ما قصر الله يعطيه العافيه انا للحين ما ادري وزارة العدل وين مكافحة الفساد وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • ( 19 )
    متابع
    الله يقويكو خبرني وكل الشكر لجهودكو
  • ( 20 )
    غبي منه فيه
    هذا كل نواب اربد متورطين بهل شغله له له له له له
  • ( 21 )
    تايه بزمان بايخ
    وبقولو القضاء نزيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  • ( 22 )
    Jabr
    أجمل تحية لنشامى خبرني على الجهد المثالي المتميز الذي ان عبر عن شيء فانه يعبر عن مثال للقول الحق الصريح .......

    تحية لكم ودمتم في خدمة المواطن والوطن
  • ( 23 )
    فداء الاردن

    نحن نعتز ونفتخر بموقعكم الحر
  • ( 24 )
    واحد
    شكرا خبرني
  • ( 25 )
    raed
    ,,,,يا هيك الصحافيين يا بلا
  • ( 26 )
    اميره احمد
    الله يكون معكم يا خبرني...........سيروا ونحن معكم
  • ( 27 )
    محمد المجالي
    عفية يارعد لاتخاف مادامك صاحب قلم جري ونظيف والى الامام اخوك ابو مجلي من القاهرة
  • ( 28 )
    ابو سعود
    قلبت خبرني ويكيليكس , ان اقترح
    تسميتها خبرلكس نياهاهاهاهاهها
  • ( 29 )
    انا مع خبرني
    و الله احنا بحاجة لامثالكو من اعلام حر جرئ يسعى لمصلحة الوطن كلنا معكم
  • ( 30 )
    محمد عمر
    خبرني موقع يحترم متابعيه شكرا لكم على المصداقية
    والجرءة في تحدى رموز الفساد
  • ( 31 )
    ابو رعد
    هذة هي حرية الصحافة التي سقفها السماءاما انتم ايها النواب اقفلوا الادراج
  • ( 32 )
    jack
    فساد مين انتو مصدقين انو في محاربة فساد من يوم ما بلشت الاعتصامات كم مفسد حققو معو وين الروؤس الكبيره بكفيكو
  • ( 33 )
    شنخفير
    خبرني خبر ني خبر حلو
  • ( 34 )
    IMAD
    الله يقويكم والله فعلا انكم احسن موقع بالاردن بدون منازع والى الامام
  • ( 35 )
    سايق سيارة جاج
    خبرني والله انتوا عسل صافي
  • ( 36 )
    واحد
    قرررررربيييييييييت
  • ( 37 )
    مهند الربيع
    عفية عليكوا والله انكوا ارجال ولاتهابوا حدا لانه ما بخاف
    من الصح الا اللي غلطاااااااااااان
  • ( 38 )
    اردني تقليد
    و الله انكم موقع مهني و محترم.
    اثلجتم الصدر و اتمنى منكم الأستمرار على النهج المشرف.
  • ( 39 )
    هي الحكومة بتفتح لما بدها ... وبتغمض لما بدها..ز بالول حاسلوا النواب المخالفين ... وبعدين دوروا على الي سرب الورق .. ورق الحكومة كله صار مكشووووف
  • ( 40 )
    من مغترب الى المحرر
    هو من قليل بنتابع خبرني كل صباح ومساء؟؟؟
    بالفعل اثبت خبرني انه كان ولازال الاول في المملكه من حيث المصداقيه والشفافيه والسرعه في بث الخبر
    الى الامام وجزاكم الله عنا كل خير
  • ( 41 )
    اردني
    الله يعطكم العافيه
  • ( 42 )
    Tala Bay
    والله انكو زلام , هذول طلعوا متواطئين مع بعض (الحكومة والنواب) !! وطبعا نتيجة لذلك البخيت تم تبرئته من الكازينو ! ... يعني زي ما قال المثل (حكلي تحكلك)
  • ( 43 )
    جوج
    خبرني .. انتم صوت الحق .. جدار الوطن المنيع ....
    تباركتم
  • ( 44 )
    على راسي
    والله يا خبرني هاي حركة مرتبه.......و اكيد حرقت روس
    كتيرة...هههههه الله لا يردهم ليش ما بدهب يشهروا
    ذمتهم المالية اذا ما بدهم يعملو اشي غلط....؟؟
    ممممممم في إنّا
  • ( 45 )
    الشديفات
    هذا اكبر دليل على تواطؤ مجلس النوام مع الحكومه ولهذه
    الاسبا لم يتم ادانة الحكومه الفاسده والشعب مصدق
    المسرحيات اللي قاعده بتصير والله بلد خربانه
  • ( 46 )
    عبادله
    عفية عليكوا والله يا خبرني ...

  • ( 47 )
    انس
    هذا الحكي المزبوط
    الله يقويكو
  • ( 48 )
    محمد
    خبرني ... تعجز الكلمات عن شكركم ، أنتم موقع اسثنائي
    في الأردني ، بكلمات أخرى خبرني في كفة و بقية
    المواقع الاخبارية الأردنية في كفة ثانية .
  • ( 49 )
    حمزة البديري
    اثبتوا على مواقفكم ونحن معكم..
  • ( 50 )
    al bshtawee
    عفية عليكوا والله انكوا ارجال ولاتهابوا حدا لانه ما بخاف
    من الصح الا اللي غلطاااااااااااان
  • ( 51 )
    خبرني صوت الحق
    الله يكثر من هيك اخبار .........وخبرني وبس
  • ( 52 )
    بني صخر
    استمرو يا خبرني الى الامام تقدمو ونحن معكم الله يوفقكم
  • ( 53 )
    ابو الفول
    بداية الف تحية لموقعكم الرائع الشفاف والله يثبتكم على الحق وكشق حقيقة كل فاسد في بلدنا الغالي واتمنى من المدعي العام تحركات سريعة وفعالة على ارض الواقع لانه الاخ العضايلة ما قصر الله يعطيه العافيه انا للحين ما ادري وزارة العدل وين مكافحة الفساد وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • ( 54 )
    متابع
    الله يقويكو خبرني وكل الشكر لجهودكو
  • ( 55 )
    غبي منه فيه
    هذا كل نواب اربد متورطين بهل شغله له له له له له
  • ( 56 )
    تايه بزمان بايخ
    وبقولو القضاء نزيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  • ( 57 )
    Jabr
    أجمل تحية لنشامى خبرني على الجهد المثالي المتميز الذي ان عبر عن شيء فانه يعبر عن مثال للقول الحق الصريح .......

    تحية لكم ودمتم في خدمة المواطن والوطن
  • ( 58 )
    فداء الاردن

    نحن نعتز ونفتخر بموقعكم الحر
  • ( 59 )
    واحد
    شكرا خبرني
  • ( 60 )
    raed
    ,,,,يا هيك الصحافيين يا بلا
  • ( 61 )
    اميره احمد
    الله يكون معكم يا خبرني...........سيروا ونحن معكم
  • ( 62 )
    محمد المجالي
    عفية يارعد لاتخاف مادامك صاحب قلم جري ونظيف والى الامام اخوك ابو مجلي من القاهرة
  • ( 63 )
    ابو سعود
    قلبت خبرني ويكيليكس , ان اقترح
    تسميتها خبرلكس نياهاهاهاهاهها
  • ( 64 )
    انا مع خبرني
    و الله احنا بحاجة لامثالكو من اعلام حر جرئ يسعى لمصلحة الوطن كلنا معكم
  • ( 65 )
    محمد عمر
    خبرني موقع يحترم متابعيه شكرا لكم على المصداقية
    والجرءة في تحدى رموز الفساد
  • ( 66 )
    ابو رعد
    هذة هي حرية الصحافة التي سقفها السماءاما انتم ايها النواب اقفلوا الادراج
  • ( 67 )
    jack
    فساد مين انتو مصدقين انو في محاربة فساد من يوم ما بلشت الاعتصامات كم مفسد حققو معو وين الروؤس الكبيره بكفيكو
  • ( 68 )
    شنخفير
    خبرني خبر ني خبر حلو
  • ( 69 )
    IMAD
    الله يقويكم والله فعلا انكم احسن موقع بالاردن بدون منازع والى الامام
  • ( 70 )
    سايق سيارة جاج
    خبرني والله انتوا عسل صافي
  • ( 71 )
    واحد
    قرررررربيييييييييت
  • ( 72 )
    مهند الربيع
    عفية عليكوا والله انكوا ارجال ولاتهابوا حدا لانه ما بخاف
    من الصح الا اللي غلطاااااااااااان
  • ( 73 )
    اردني تقليد
    و الله انكم موقع مهني و محترم.
    اثلجتم الصدر و اتمنى منكم الأستمرار على النهج المشرف.
  • ( 74 )
    هي الحكومة بتفتح لما بدها ... وبتغمض لما بدها..ز بالول حاسلوا النواب المخالفين ... وبعدين دوروا على الي سرب الورق .. ورق الحكومة كله صار مكشووووف
  • ( 75 )
    من مغترب الى المحرر
    هو من قليل بنتابع خبرني كل صباح ومساء؟؟؟
    بالفعل اثبت خبرني انه كان ولازال الاول في المملكه من حيث المصداقيه والشفافيه والسرعه في بث الخبر
    الى الامام وجزاكم الله عنا كل خير
  • ( 76 )
    اردني
    الله يعطكم العافيه
  • ( 77 )
    Tala Bay
    والله انكو زلام , هذول طلعوا متواطئين مع بعض (الحكومة والنواب) !! وطبعا نتيجة لذلك البخيت تم تبرئته من الكازينو ! ... يعني زي ما قال المثل (حكلي تحكلك)
  • ( 78 )
    جوج
    خبرني .. انتم صوت الحق .. جدار الوطن المنيع ....
    تباركتم
  • ( 79 )
    على راسي
    والله يا خبرني هاي حركة مرتبه.......و اكيد حرقت روس
    كتيرة...هههههه الله لا يردهم ليش ما بدهب يشهروا
    ذمتهم المالية اذا ما بدهم يعملو اشي غلط....؟؟
    ممممممم في إنّا
  • ( 80 )
    الشديفات
    هذا اكبر دليل على تواطؤ مجلس النوام مع الحكومه ولهذه
    الاسبا لم يتم ادانة الحكومه الفاسده والشعب مصدق
    المسرحيات اللي قاعده بتصير والله بلد خربانه
  • ( 81 )
    عبادله
    عفية عليكوا والله يا خبرني ...

  • ( 82 )
    انس
    هذا الحكي المزبوط
    الله يقويكو
  • ( 83 )
    محمد
    خبرني ... تعجز الكلمات عن شكركم ، أنتم موقع اسثنائي
    في الأردني ، بكلمات أخرى خبرني في كفة و بقية
    المواقع الاخبارية الأردنية في كفة ثانية .
  • ( 84 )
    حمزة البديري
    اثبتوا على مواقفكم ونحن معكم..
  • ( 85 )
    al bshtawee
    عفية عليكوا والله انكوا ارجال ولاتهابوا حدا لانه ما بخاف
    من الصح الا اللي غلطاااااااااااان
  • ( 86 )
    خبرني صوت الحق
    الله يكثر من هيك اخبار .........وخبرني وبس
  • ( 87 )
    بني صخر
    استمرو يا خبرني الى الامام تقدمو ونحن معكم الله يوفقكم
  • ( 88 )
    ابو الفول
    بداية الف تحية لموقعكم الرائع الشفاف والله يثبتكم على الحق وكشق حقيقة كل فاسد في بلدنا الغالي واتمنى من المدعي العام تحركات سريعة وفعالة على ارض الواقع لانه الاخ العضايلة ما قصر الله يعطيه العافيه انا للحين ما ادري وزارة العدل وين مكافحة الفساد وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • ( 89 )
    متابع
    الله يقويكو خبرني وكل الشكر لجهودكو
  • ( 90 )
    غبي منه فيه
    هذا كل نواب اربد متورطين بهل شغله له له له له له
  • ( 91 )
    تايه بزمان بايخ
    وبقولو القضاء نزيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  • ( 92 )
    Jabr
    أجمل تحية لنشامى خبرني على الجهد المثالي المتميز الذي ان عبر عن شيء فانه يعبر عن مثال للقول الحق الصريح .......

    تحية لكم ودمتم في خدمة المواطن والوطن
  • ( 93 )
    فداء الاردن

    نحن نعتز ونفتخر بموقعكم الحر
  • ( 94 )
    واحد
    شكرا خبرني
  • ( 95 )
    raed
    ,,,,يا هيك الصحافيين يا بلا
  • ( 96 )
    اميره احمد
    الله يكون معكم يا خبرني...........سيروا ونحن معكم
  • ( 97 )
    محمد المجالي
    عفية يارعد لاتخاف مادامك صاحب قلم جري ونظيف والى الامام اخوك ابو مجلي من القاهرة
  • ( 98 )
    ابو سعود
    قلبت خبرني ويكيليكس , ان اقترح
    تسميتها خبرلكس نياهاهاهاهاهها
  • ( 99 )
    انا مع خبرني
    و الله احنا بحاجة لامثالكو من اعلام حر جرئ يسعى لمصلحة الوطن كلنا معكم
  • ( 100 )
    محمد عمر
    خبرني موقع يحترم متابعيه شكرا لكم على المصداقية
    والجرءة في تحدى رموز الفساد
  • ( 101 )
    ابو رعد
    هذة هي حرية الصحافة التي سقفها السماءاما انتم ايها النواب اقفلوا الادراج
  • ( 102 )
    jack
    فساد مين انتو مصدقين انو في محاربة فساد من يوم ما بلشت الاعتصامات كم مفسد حققو معو وين الروؤس الكبيره بكفيكو
  • ( 103 )
    شنخفير
    خبرني خبر ني خبر حلو
  • ( 104 )
    IMAD
    الله يقويكم والله فعلا انكم احسن موقع بالاردن بدون منازع والى الامام
  • ( 105 )
    سايق سيارة جاج
    خبرني والله انتوا عسل صافي
   
الإسم
نص التعليق
الأولوية في النشر للأسماء الصريحة ، وتتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع خبرني بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .