banner
التاريخ : 2010-09-25
الوقت :

الوكيل يبث حلقة مباشرة من زين

الوكيل والجابر

خبرني- بثت إذاعة روتانا حلقة مباشرة من المقر الرئيسي لشركة زين ، من برنامج "بصراحة مع الوكيل" الذي يقدمه الإعلامي الشهير محمد الوكيل، الخميس الماضي، بمناسبة إحتفال الشركة بالذكرى الـ15 على تأسيسها.

وشهدت الحلقة إقبالا وتفاعلا كبيرين من زبائن الشركة الذين حضروا لمشاركة "زين" احتفالاتها ، كما امتلأت الشوارع بالحضور للاستماع مباشرة إلى الوكيل الذي تبلغ أعداد مستمعي برنامجه حوالي 3 ملايين مستمع ويعد من أكثر البرامج الإذاعية شعبية في المملكة.

كما قامت الشركة بتوزيع الهدايا على الزبائن الذين امتلأ بهم المعرض الرئيسي للشركة على الدوار الثامن.

وأجرى الوكيل لقاء مع مسؤولي الشركة وعدد من الموظفين في شركة "زين" والذين يعملون ضمن عائلة الشركة منذ تأسيسها قبل 15 عاما.

وبارك المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة زين، الدكتور عبد المالك الجابر، لجميع زبائن الشركة الذين يصل عددهم الـ 2.7 مليون زبون و موظفيها هذه المناسبة معلنا نية الشركة طرح ميزات و مكافآت لكل من ساهم بهذا النجاح تحت شعار "بينّا 15 سنة"، تشمل عروضا وخدمات غير مسبوقة على مدى عام كاملا و ذلك تقديرا من الشركة لدور زبائنها في الإسهام بتحقيق نجاح زين.

وأضاف الجابر أن شركة زين كانت أول من أدخل خدمات الإتصالات المتنقلة إلى السوق الأردني في العام 1995، تحت اسم "فاست لينك"، واكتسبت خلال عقد ونصف شهرة واسعة على مستوى المنطقة كأكثر شركات الاتصالات تطوراً وحيوية وأكثرها تقبلاً للتقنيات الجديدة ونشراً للخدمات المبتكرة.

وذكر الجابر " لقد بنينا خلال 15 عاما صرحا استثماريا واقتصاديا نأمل أن يسهم في تحقيق رؤية جلالة الملك في جعل المملكة مركزا لخدمات الاتصالات والتكنولوجيا في المنطقة، كما ستقوم الشركة خلال الفترة المقبلة بتنفيذ خططها المستقبلية عبر تقديم تكنولوجيا الجيل ما قبل الرابع من الخلوي و التي ستتيح الشركة من خلالها بخدمات وتقنيات لم يشهد لها السوق نظيرا من قبل.

وتابع يقول "تتجاوز التزامات شركة "زين" حدود تطوير قطاع الاتصالات في الأردن، إذ تدعم الشركة مختلف المبادرات الوطنية الهادفة، وتسعى لإطلاق برامج ومشاريع ترفد مجالات التنمية والتطوير في كافة القطاعات الأساسية من القطاع الصحي والتعليمي، وقطاع الشباب والرياضة، إلى جانب قطاع التنمية فقد ساهمت منذ تأسيسها بحوالي 25 مليون دينار الأمر الذي تكلل بأن أنعم صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني على الشركة بوسام العطاء من الدرجة الاولى تقديرا لجهود الشركة المتميز في مجال التنمية الاجتماعية وريادتها في مجال المسؤولية الاجتماعية في العام 2009.

  • ( 1 )
    reda
    بصراحة مع الوكيل بالفعل برنامج يعالج هموم المواطنين وكل الشكر لمقدم البرنامج الاعلامي الانسان الاستاذ محمد الوكيل واتمنى الوصول للاستاذ الوكيل واعرض مشكلتي التي التي قاربت على الاربع سنوات ولم اجد من يسمع او يشعر بها بالفعل لو سمعها الوكيل والله لقدر الوضع الذي نحن به وهي مشكلة يعاني منها في مجتمعما والمعاناة فيها لاطفالنا الذين سلبت منهم الطفولة بسبب ما يحدث لهم اتمنى وارجو من الله حل هذه المشكلة وعلى يد الانسان الاستاذ محمد الوكيل وشكرا
  • ( 2 )
    ايناس
    برناج رائع وبحب اسمعه كل يوم وانا طالع عالجامعه ولولاه ما بصحصحالصبح
   
الإسم
نص التعليق
الأولوية في النشر للأسماء الصريحة ، وتتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع خبرني بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .