التاريخ : 2012-08-16   الوقت : 01:42 pm

مساكن سعودية للاجئين السوريين

 

 

 

 

خبرني- أعلنت المملكة العربية السعودية الخميس أنها ستقوم ببناء 2500 وحدة سكنية مؤقتة للاجئين السوريين في الأردن بتكلفة تبلغ 28 مليون ريال 46ر7 مليون دولار.

 

 

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (و.ا.س) الخميس أن الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على "الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سورية" وجه باعتماد تأمين وحدات سكنية مؤقتة ومجهزة للأشقاء السوريين في الأردن بشكل عاجل بالتعاون المشترك مع المفوضية العليا لشئون اللاجئين لتأمين 2500 وحدة سكنية.

 

 

وقال ساعد العرابي الحارثي مستشار الوزير السعودي ، في تصريح له الخميس ، إن تنفيذ هذا المشروع جاء من خلال دراسة الوضع الميداني والتواصل والتنسيق مع عديد من المنظمات والمؤسسات الدولية والإقليمية.

 

 

وأضاف أن "الحملة هدفت إلى التعاون مع تلك الجهات في إيجاد مساكن مناسبة ومؤقتة للأسرة السورية تكفي لأسرة مكونة من خمسة أفراد وفقا للمعايير الدولية".

 

 

وأوضح أنه سيتم العمل فوراً في تنفيذ المشروع مع المفوضية العليا لشئون اللاجئين وأن الحملة ستواصل تقديم عملها الإنساني بكل أشكاله وصوره لتخفيف معاناة الأشقاء السوريين.

 
 
   
الإسم
نص التعليق
الأولوية في النشر للأسماء الصريحة ، وتتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع خبرني بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .