التاريخ : 2012-05-09   الوقت : 02:14 pm

الحركة الإسلامية تستنكر تغزّل الطراونة بالنواب

الطراونة في جلسة المجلس الثلاثاء

خبرني- استنكر حزب جبهة العمل الاسلامي تلويح رئيس الحكومة فايز الطراونة برفع الاسعار، مستهجناً استمرار ما وصفه بغياب الرؤية والبرامج لإنقاذ ما تبقى من مقدرات الوطن، ومستنكرة في الوقت نفسه تغزّله بمجلس النواب.

وقال مسؤول الملف الوطني في الحزب محمد الزيود في تصريح له الأربعاء ان التصريحات التي ادلى بها الطراونة امام مجلس النواب الثلاثاء:"لا تبشر بخير وتؤكد ان الحكومة ماضية في سياستها الى تحميل المواطن مديونيتها وحل مشاكلها على حساب جيبه".

وسخر الزيود من اشادة الحكومة بمجلس النواب وحديثها عن انجازاته وقال:"دفاع رئيس الحكومة عن مجلس النواب مهزلة واسطوانه ملّها الشعب الاردني ونتحدى ان يشارك دولته في معتقداته السياسية 5% من ابناء الشعب الاردني المنكوب بحكوماته ومجالسه النيابية المزورة".

وانتقد وقوف الحكومة مع المجلس والتناغم معه ومغازلته بهذه الطريقة وتقمص دور محامي الدفاع عنه ،معتبراً ان كليهما "لم يقفا في خندق الوطن".

وتساءل الزيود:"هل يعيش الطراونة في كوكب اخر، ولم يسمع عن فضائح الكازينو وسفر شاهين وسكن كريم والفوسفات وسرقة اموال الاردنيين وتفريغ خزينة الدولة الاردنية حتى اصبحت تشكو الى الله ظلم الظالمين والفاسدين من اللصوص" .

وكان رئيس الوزراء الدكتور فايز الطراونة تغزّل مساء الثلاثاء بمجلس النواب، مادحاً إنجازاته ورافضاً الهجوم عليه ، مؤكدا احترامه واحترام حكومته الكامل لمجلس النواب بذواته، بغض الطرف عمن يقول خلاف ذلك.