التاريخ : 2012-05-09
الوقت : 02:14 pm

الحركة الإسلامية تستنكر تغزّل الطراونة بالنواب

الطراونة في جلسة المجلس الثلاثاء

خبرني- استنكر حزب جبهة العمل الاسلامي تلويح رئيس الحكومة فايز الطراونة برفع الاسعار، مستهجناً استمرار ما وصفه بغياب الرؤية والبرامج لإنقاذ ما تبقى من مقدرات الوطن، ومستنكرة في الوقت نفسه تغزّله بمجلس النواب.

وقال مسؤول الملف الوطني في الحزب محمد الزيود في تصريح له الأربعاء ان التصريحات التي ادلى بها الطراونة امام مجلس النواب الثلاثاء:"لا تبشر بخير وتؤكد ان الحكومة ماضية في سياستها الى تحميل المواطن مديونيتها وحل مشاكلها على حساب جيبه".

وسخر الزيود من اشادة الحكومة بمجلس النواب وحديثها عن انجازاته وقال:"دفاع رئيس الحكومة عن مجلس النواب مهزلة واسطوانه ملّها الشعب الاردني ونتحدى ان يشارك دولته في معتقداته السياسية 5% من ابناء الشعب الاردني المنكوب بحكوماته ومجالسه النيابية المزورة".

وانتقد وقوف الحكومة مع المجلس والتناغم معه ومغازلته بهذه الطريقة وتقمص دور محامي الدفاع عنه ،معتبراً ان كليهما "لم يقفا في خندق الوطن".

وتساءل الزيود:"هل يعيش الطراونة في كوكب اخر، ولم يسمع عن فضائح الكازينو وسفر شاهين وسكن كريم والفوسفات وسرقة اموال الاردنيين وتفريغ خزينة الدولة الاردنية حتى اصبحت تشكو الى الله ظلم الظالمين والفاسدين من اللصوص" .

وكان رئيس الوزراء الدكتور فايز الطراونة تغزّل مساء الثلاثاء بمجلس النواب، مادحاً إنجازاته ورافضاً الهجوم عليه ، مؤكدا احترامه واحترام حكومته الكامل لمجلس النواب بذواته، بغض الطرف عمن يقول خلاف ذلك.

 
  • ( 1 )
    123
    2012-05-09
    صدقتم
  • ( 2 )
    حابب اتفرج
    2012-05-09
    يا جماعة مبارح متت من الضحك على رئيس الوزراء كل كلمه حكاها بحق المجلس المزور هي على العكس تماماً ويا خالي يا طراونة لو المجلس صفاته زي ما ادعيت ليش الملك بدو يقحطله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني على كلامك المجلس عبارة عن انبياء لا تشوبهم شائبة فليييييييييش الملك يروحهم
  • ( 3 )
    طفران
    2012-05-09
    موعدنا الجمعه اما المسجد الحسيني
  • ( 4 )
    بابا فين
    2012-05-09
    سنبقى نعمل بالمثل ( دق المي وهي ميه ) كل ما اجا رئيس وزراء بدنا نظل نحكي نفس السواليف ... والشريط هو هو ...
    متى نقف جميعا" لبناء هذا البلد . خلينا ننسى الماضي ونفتح صفحة جديدة ... ومن هون لنهاية السنة بيكون مجلس النواب انتهى
    ومع ذلك راح نرجع ننتخب على أساس العشائرية ... ونرجع نقول مجلس النواب لازم ينحل ... واحنا اللي انتخبناهم ؟؟؟ وعلى رأي المثل ( اسمع كلامك أصدق وأشوف أنتخابكم استغرب ) ودق المي وهيه ميه ...
  • ( 5 )
    استاذ عربي
    2012-05-10
    لست هنا للحديث عن ما تقوله الحركه

    انا هنا للحديث عن تحول اسم حزب جبهه العمل الاسلامي من حزب الى حركه

    فالحركه لها اكثر من معنى هل هي حركه الضم ام الكسر ام الفتح ام السكون

    نقول للعالم ولكل من لا يعلم طبيعه الاردن ان اي حركه لا تنجح بالاردن فالاردن والشعب الاردني تيار قوي جدا لا يمكن معاكسته باي شكل كان

    العالم يستغرب الهدوء بالاردن ولماذا لا تنجح الحركات

    نقول لهم بان المالوف عن الاردن الهدوء ونقول ان اجهزته المناعيه قويه جدا في قهر اي مرض او حركه يمكن ان تصيب الجسم الاردني
    ( شعب ووطن وملك)
   
الإسم
نص التعليق
الأولوية في النشر للأسماء الصريحة ، وتتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،ويحتفظ موقع خبرني بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .